الهيئة الرائدة في صناعة المراجل الصناعية في الصين. يتمتع موردو غلايات Bidragon بخبرة 40 عامًا في مجال البحث والتطوير والتعليم في الغلايات.
لغة

تستحوذ DZL على غلاية بخار تعمل بالفحم / الكتلة الحيوية تحقق ما يقرب من الصفر من التلوث باستخدام محلول مجمع الغبار الخاص (مجمع الغبار في الأكياس ، وإزالة الكبريت من الأبراج المزدوجة ، وما إلى ذلك). هذه السلسلة من الغلايات عبارة عن غلاية ذات أسطوانة واحدة من النوع الأفقي ، ومعدات الاحتراق عبارة عن صر سلسلة (تتوفر قاذفة صغيرة الحجم) ، وتتميز بمزايا التغذية ميكانيكيًا وقابلية التكيف القوية لأنواع الوقود المختلفة.

إرسال استفسارك

الموديل: مرجل من نوع Stoker من نوع Stoker ذو الكتلة الحيوية

هيكل: ثلاثة تمريرات طبل واحد

الوقود: الفحم ، الكتلة الحيوية ، الخشب ، رقاقة ، قشر ، نشارة الخشب ، الجوت ، شل ، نفايات الوقود الصلب إلخ.

السعة: 1-10 طن / ساعة (1 طن ، 2 طن ، 4 طن ، 6 طن ، 8 طن ، 10 طن)

الضغط: 0.7 / 1.0 / 1.25 / 1.6 / 2.5Mpa (7Bar / 10Bar / 12.5Bar / 16Bar25Bar)

درجة الحرارة: 170/184/194/204/225 درجة مئوية

التطبيق: الأطعمة والمشروبات ، المنسوجات ، الخشب الرقائقي ، مطحنة الأرز ، المواد الكيميائية ، مطحنة الورق ، مصنع المطاط إلخ.


تستحوذ DZL على غلاية بخار تعمل بالفحم / الكتلة الحيوية تحقق ما يقرب من الصفر من التلوث باستخدام محلول مجمع الغبار الخاص (مجمع الغبار في الأكياس ، وإزالة الكبريت من الأبراج المزدوجة ، وما إلى ذلك). هذه السلسلة من الغلايات عبارة عن غلاية ذات أسطوانة واحدة من النوع الأفقي ، ومعدات الاحتراق عبارة عن صر سلسلة (تتوفر قاذفة صغيرة الحجم) ، وتتميز بمزايا التغذية ميكانيكيًا وقابلية التكيف القوية لأنواع الوقود المختلفة. يمكن أن يكون الوقود من الفحم القاري من الدرجة الثانية ، ويجب أن يكون القطر من 6 إلى 25 مم ، ويجب أن يكون محتوى الرماد أقل من 32.4٪. خلاف ذلك ، يمكن لمراجل سلسلة DZL أيضًا حرق وقود الكتلة الحيوية ، بما في ذلك الخشب ، والقش ، وتفل قصب السكر ، وقشر الأرز ، وقشرة جوز الهند ، وبذور القطن ، وقشرة الفول السوداني ، إلخ.

هاتف:
086-13213263322
البريد الإلكتروني:
هاتف:
086-372-2190222
موقع الكتروني:
WhatsApp:
أفضل غلاية الكتلة الحيوية
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
Chat
Now

إرسال استفسارك

The leading authority of industrial boiler in china. Bidragon boiler suppliers have 40 years experiences in boiler researching, developing and education.
Language

DZL seires coal/biomass fired steam boiler realizes almost zero pollution with the use of special dust collector solution (bag dust collector, double towers desulfurization, etc.). This series boiler is single drum horizontal type shell boiler, the combustion equipment is chain grate (small scale flaker is available), has the advantages of feed mechanically and strong adaptability of different fuels.

Send your inquiry

Model: Biomass Fired Chain Grate Stoker Type Boiler

Structure: Three Pass Single Drum

Fuel:Coal, Biomass, Wood, Chip, Husk, Sawdust, Jute, Shell, Waste Solid Fuel etc.

Capacity: 1 - 10 ton/h (1ton,2ton,4ton,6ton,8ton,10ton)

Pressure: 0.7/1.0/1.25/1.6/2.5Mpa (7Bar/10Bar/12.5Bar/16Bar25Bar)

Temperature: 170/184/194/204/225 C

Application: Food and Beverage,Textile,Plywood,Rice Mill,Chemical,Paper Mill,Rubber Plant etc.


DZL seires coal/biomass fired steam boiler realizes almost zero pollution with the use of special dust collector solution (bag dust collector, double towers desulfurization, etc.). This series boiler is single drum horizontal type shell boiler, the combustion equipment is chain grate (small scale flaker is available), has the advantages of feed mechanically and strong adaptability of different fuels. The fuel could be II class bituminous coal, the diameter should be 6-25mm, and ash content should be less than 32.4%. Otherwise, DZL series boiler could also burn biomass fuel, including wood, straw, bagasse, rice husk, coconut shell, cotton seeds, peanut shell, etc.

Phone:
086-13213263322
Telephone:
086-372-2190222
WhatsApp:
best biomass boiler
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English
Chat
Now

Send your inquiry