الهيئة الرائدة في صناعة المراجل الصناعية في الصين. يتمتع موردو غلايات Bidragon بخبرة 40 عامًا في مجال البحث والتطوير والتعليم في الغلايات.
لغة

فرن الزيت بالتوصيل الحراري للتدفئة الكهربائية هو نوع جديد ، آمن ، فعال ، موفر للطاقة ، ضغط منخفض (تحت ضغط عادي أو ضغط منخفض) إمداد حرارة عالي الحرارة للأفران الصناعية الخاصة ، باستخدام زيت التوصيل الحراري كحامل حراري ، وتعميم ناقل الحرارة من خلال مضخة الزيت الحراري لنقل الحرارة إلى المعدات التي تستخدم الحرارة.

يتكون فرن الزيت بالتسخين الحراري للتسخين الكهربائي من سخان كهربائي مقاوم للانفجار ، وفرن ناقل حراري عضوي ، ومبادل حراري ، وصندوق تشغيل مقاوم للانفجار في الموقع ، ومضخة زيت ساخن ، وخزان تضخيم ، وما إلى ذلك ، و يحتاج المستخدم فقط للوصول إلى مداخل ومخارج الطاقة المتوسطة ويمكن استخدام بعض الواجهات الكهربائية.


إرسال استفسارك


1. إن فرن الزيت بالتوصيل الحراري للتدفئة الكهربائية هو نوع جديد ، آمن ، فعال ، موفر للطاقة ، ضغط منخفض (تحت ضغط عادي أو ضغط منخفض) إمداد حرارة عالي الحرارة للأفران الصناعية الخاصة ، باستخدام زيت التوصيل الحراري كحامل حرارة ، و تدوير الناقل الحراري من خلال مضخة الزيت الحراري لنقل الحرارة إلى المعدات التي تستخدم الحرارة.

2. يتكون فرن الزيت بالتسخين الحراري للتسخين الكهربائي من سخان كهربائي مقاوم للانفجار ، وفرن ناقل حراري عضوي ، ومبادل حراري ، وصندوق تشغيل مقاوم للانفجار في الموقع ، ومضخة زيت ساخن ، وخزان تضخيم ، إلخ. ، ويحتاج المستخدم فقط إلى الوصول إلى مدخل ومخرج الطاقة المتوسطة وأنابيب يمكن استخدام بعض الواجهات الكهربائية.

3. الشكل التالي هو مخطط تدفق العملية لفرن زيت التسخين الكهربائي. يتم توليد الحرارة بواسطة عنصر التسخين الكهربائي المغمور في زيت نقل الحرارة. يتم استخدام زيت نقل الحرارة كوسيط. تُستخدم مضخة الدورة الدموية لإجبار زيت نقل الحرارة على أداء دورة المرحلة السائلة ونقل الحرارة إلى استخدام واحد أو أكثر من معدات التسخين ، بعد التفريغ بمعدات التسخين ، انتقل عبر مضخة الدوران من البداية ، والعودة إلى السخان ، ثم تمتص الحرارة وتنقلها إلى معدات التسخين ، وذلك لاستكمال التوصيل ونقل الحرارة ، بحيث تزداد درجة حرارة الجسم المسخن لتصل إلى المتطلبات الفنية للتدفئة.


غلاية الزيت الحراري الكهربائية عبارة عن غلاية معبأة ، تتكون من نظام حماية من الانفجار ، ومبدل حراري سابق ، وخزانة تحكم ، ومضخة زيت ، وخزان تمدد ، وما إلى ذلك. يمكن للعميل استخدام غلاية الزيت الحراري الكهربائية فقط من خلال تقديم المسحوق ، وتوصيل أنبوب المخرج المتوسط&بعض الواجهة الكهربائية. تستخدم هذه الغلاية مضخة دائرية للضغط على التدفق الدائري للزيت داخل المرجل ، ونقل الحرارة إلى معدات أخرى ، وعندما يتم إطلاق الحرارة ، سيعود الزيت السائل إلى السخان من خلال المضخة الدائرية لامتصاص الحرارة وإعادة نقل الحرارة إلى معدات أخرى ، في هذه العملية الدورية ، تنهي غلاية الزيت الحراري نقل الحرارة. يعتمد سخان الزيت الساخن هذا على متحكم في درجة حرارة العرض الرقمي ، والذي يحتوي على العديد من الوظائف: إنذار درجة الحرارة الزائدة ، إنذار مستوى الزيت المنخفض ، إنذار الضغط الفائق ، إلخ.

نموذج

YDW-9kW

YDW-30 كيلو واط

YDW-60kW

YDW-90 كيلو واط

YDW-120 كيلو واط

YDW-160 كيلو واط

YDW-180 كيلو واط

تصنيفها الحراري  قوة

كيلوواط

9

30

60

90

120

160

180

X104سعر حراري

0.8

2.5

5

8

10

13

16

الكفاءة الحرارية (٪)

97

مصمم  الضغط (الأم)

1

متوسط  الأعلى. مؤقت.()

320

الدوران  تدفق الزيت (م3/ ح)

3

12.5

12.5

25

25

30

30

بترول  السعة (م3)

0.06

0.025

0.05

0.11

0.11

0.11

0.13

الأنابيب  القطر الداخلي للتوصيل (DN)

25

50

50

50

50

65

65

المجموع  الطاقة (كيلوواط)

10.5

34.5

64.5

97

127

169

189

 

حجم النقل

 

إل

1460

1950

1840

1840

1840

2000

2160

دبليو

925

485

485

485

950

1137

1139

ح

778

1387

1874

2064

1882

1636

1387

وزن  (كلغ)

155

344

421

555

716

768

846


نموذج

YDW-240 كيلو واط

YDW-300 كيلو واط

YDW-360kW

YDW-480 كيلو واط

YDW-720 كيلو واط

YDW-750 كيلو واط

YDW-1000 كيلو واط

تصنيف الطاقة الحرارية

كيلوواط

240

300

360

480

720

750

1000

X104سعر حراري

20

25

30

40

60

63

80

الكفاءة الحرارية  (٪)

97

مصمم  الضغط (الأم)

1

متوسط  الأعلى. مؤقت.()

320

الدوران  تدفق الزيت (م3/ ح)

50

50

50

50

80

80

100

بترول  السعة (م3)

0.21

0.3

0.35

0.48

0.55

0.55

0.9

الأنابيب  القطر الداخلي للتوصيل (DN)

65

80

80

80

100

100

125

إجمالي الطاقة (كيلوواط)

256.5

316.5

376.5

496.5

743.5

773.5

1023.5

 

حجم النقل

 

إل

2180

2350

2180

2230

2500

2500

3320

دبليو

1120

1330

1120

1460

1500

1500

1770

ح

2086

2100

2427

1990

2104

2104

2200

الوزن (كجم)

1168

1390

2162

2305

2900

2900

3184

ملاحظة  1: نظرًا للتحسين المستمر ، نحتفظ بالحق في تعديل  المظهر والمواصفات.

ملاحظة  2: المعلمات المذكورة أعلاه هي للإشارة فقط ؛ يرجى الرجوع إلى النهائي  رسم.

ملاحظة  3 ، يرجى الاتصال بنا للحصول على المزيد من النماذج غير المدرجة ، يمكننا أيضًا تخصيص جديد  نماذج حسب احتياجات المستخدم.


هاتف:
086-13213263322
البريد الإلكتروني:
هاتف:
086-372-2190222
موقع الكتروني:
WhatsApp:
غلاية زيت حراري
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية
اللغة الحالية:العربية
Chat
Now

إرسال استفسارك

The leading authority of industrial boiler in china. Bidragon boiler suppliers have 40 years experiences in boiler researching, developing and education.
Language

The electric heating heat conduction oil furnace is a new type, safe, efficient, energy saving, low pressure (under normal pressure or lower pressure) high temperature heat supply to special industrial furnaces, using heat conduction oil as the heat carrier, and circulating the heat carrier through the heat oil pump To transfer heat to the heat-using equipment.

The electric heating heat conduction oil furnace is composed of an explosion-proof electric heater, an organic heat carrier furnace, a heat exchanger, an on-site explosion-proof operation box, a hot oil pump, an amplification tank, etc., and the user only needs to access the power medium inlet and outlet pipes And some electrical interfaces can be used.


Send your inquiry


1. The electric heating heat conduction oil furnace is a new type, safe, efficient, energy saving, low pressure (under normal pressure or lower pressure) high temperature heat supply to special industrial furnaces, using heat conduction oil as the heat carrier, and circulating the heat carrier through the heat oil pump To transfer heat to the heat-using equipment.

2. The electric heating heat conduction oil furnace is composed of an explosion-proof electric heater, an organic heat carrier furnace, a heat exchanger, an on-site explosion-proof operation box, a hot oil pump, an amplification tank, etc., and the user only needs to access the power medium inlet and outlet pipes And some electrical interfaces can be used.

3. The following figure is the process flow diagram of the electric heating oil furnace. The heat is generated by the electric heating element immersed in the heat transfer oil. The heat transfer oil is used as the medium. The circulation pump is used to force the heat transfer oil to perform liquid phase circulation and transfer the heat to the Use one or more heating equipment, after unloading with the heating equipment, go through the circulation pump from the beginning, return to the heater, and then absorb the heat, and transfer it to the heating equipment, so as to complete the connection and transfer of heat, so that the temperature of the heated object Increased to reach the technical requirements of heating.


Electric thermal oil boiler is an packaged boiler, composed with explosion protection system, heat ex-changer, control cabinet, oil pump, expansion tank, etc. Customer can use the electric thermal oil boiler only through offering powder, and connecting the medium outlet pipe &some electrical interface. This boiler adopts circulating pump to press the oil circular flow inside boiler, and transfer heat to other equipment, and when the heat was released, the fluid oil will back into heater through the circulating pump to absorb heat and re-transfer heat to other equipment, in this cyclic operation, the thermal oil boiler finish heat transfer. This hot oil heater adopts digital display temperature controller, which boiler has many function: Over-temperature alarm, low oil level alarm, super pressure alarm, etc.

Model

YDW-9kW

YDW-30kW

YDW-60kW

YDW-90kW

YDW-120kW

YDW-160kW

YDW-180kW

Rated Thermal   power

kW

9

30

60

90

120

160

180

X104Kcal

0.8

2.5

5

8

10

13

16

Heat Efficiency(%)

97

Designed   Pressure(Mpa)

1

Medium   Max. Temp.()

320

Circulation   Oil Flow(m3/h)

3

12.5

12.5

25

25

30

30

Oil   Capacity (m3)

0.06

0.025

0.05

0.11

0.11

0.11

0.13

Piping   Connection Inner Diameter(DN)

25

50

50

50

50

65

65

Total   Power(kW)

10.5

34.5

64.5

97

127

169

189

 

Transportation Size

 

L

1460

1950

1840

1840

1840

2000

2160

W

925

485

485

485

950

1137

1139

H

778

1387

1874

2064

1882

1636

1387

Weight   (kg)

155

344

421

555

716

768

846


Model

YDW-240kW

YDW-300kW

YDW-360kW

YDW-480kW

YDW-720kW

YDW-750kW

YDW-1000kW

Rated Thermal power

kW

240

300

360

480

720

750

1000

X104Kcal

20

25

30

40

60

63

80

Heat Efficiency   (%)

97

Designed   Pressure(Mpa)

1

Medium   Max. Temp.()

320

Circulation   Oil Flow(m3/h)

50

50

50

50

80

80

100

Oil   Capacity (m3)

0.21

0.3

0.35

0.48

0.55

0.55

0.9

Piping   Connection Inner Diameter(DN)

65

80

80

80

100

100

125

Total Power(kW)

256.5

316.5

376.5

496.5

743.5

773.5

1023.5

 

Transportation Size

 

L

2180

2350

2180

2230

2500

2500

3320

W

1120

1330

1120

1460

1500

1500

1770

H

2086

2100

2427

1990

2104

2104

2200

Weight (kg)

1168

1390

2162

2305

2900

2900

3184

Remark   1: Due to continuous improvement, we reserve the right to modify the   appearance and specifications.

Remark   2: The above parameters are for reference only; please refer to the final   drawing.

Remark   3, please contact us for more unlisted models, we can also customize new   models according to user needs.


Phone:
086-13213263322
Telephone:
086-372-2190222
WhatsApp:
thermal oil boiler
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย ဗမာ ဗမာ עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia বাংলা বাংলা русский русский Português Português italiano italiano français français Español Español العربية العربية
Current language:English
Chat
Now

Send your inquiry