الهيئة الرائدة في صناعة المراجل الصناعية في الصين. يتمتع موردو غلايات Bidragon بخبرة 40 عامًا في مجال البحث والتطوير والتعليم في الغلايات.
لغة
نظام غلايات زيت حراري أفقي يعمل بالغاز

نظام غلايات زيت حراري أفقي يعمل بالغاز


يعتمد نظام غلايات الزيت الحراري على هيكل من ملفين ، وغاز مداخن ثلاثي المسارات ، وتصميم مضغوط مع زيادة سطح التسخين ، وتقليل حجم المرجل ، وتوفير الفولاذ ، وتقليل تكاليف الغلاية. يتم تقليل مساحة الأرضية وتكلفة غرفة المرجل.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا
هاتف:
086-13213263322
البريد الإلكتروني:
info@bidragon.com
هاتف:
086-372-2190222
موقع الكتروني:
www.bidboiler.com
WhatsApp:
086-13213263322
إرسال استفسارك
تفاصيل المنتج
ملف الشركة


السعة: 30 ~ 1400 × 104Kcal / h 350 ~ 16300KW)

الوقود: الديزل ، زيت الوقود ، الزيت الثقيل ، الغاز الطبيعي ، غاز البترول المسال ، غاز المدينة ، غاز فرن الكوك ، غاز الميثان ، الغاز الحيوي ، زيت الفرن ، إلخ.

التطبيق: صناعة البتروكيماويات ، صناعة النفط ، صناعة الألياف الاصطناعية ، طباعة المنسوجات وصناعة الصباغة ، صناعة البلاستيك والمطاط ، صناعة الورق ، صناعة الخشب ، صناعة مواد البناء ، صناعة الآلات ، صناعة الأغذية ، الصناعة الكيميائية ...

ميزة غلاية الزيت الحراري التي تعمل بالغاز الأفقي


يعتمد نظام غلايات الزيت الحراري على هيكل من ملفين ، وغاز مداخن ثلاثي المسارات ، وتصميم مضغوط مع زيادة سطح التسخين ، وتقليل حجم المرجل ، وتوفير الفولاذ ، وتقليل تكاليف الغلاية. يتم تقليل مساحة الأرضية وتكلفة غرفة المرجل.
تصميم غرفة الغلايات ، وحلول نظام الغلايات ، ومجموعة كاملة من الخدمات ، وتركيب وتشغيل التوجيه في الموقع ، وتدريب موظفي الأفران ، وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة. تتيح لك تجربة ما هي خدمة المرجل الحقيقية! تريد أن تعرف لماذا EPCB هو اسم مألوف؟ لأننا فعلناها!
مجموعة متنوعة من حماية قفل الأمان ، ونظام مراقبة صمام الأدوات المختلف ، يجعل المرجل يعمل بأمان أكبر. التشغيل بلمسة واحدة على شاشة اللمس PLC يجعل تشغيل الغلاية أسهل. لتوفير المزيد من تكاليف العمالة ، في نفس الوقت ، فإن التشغيل العادي يجعل العمر الفعال للمعدات أطول!


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    المواقد والمواقد
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    16~100 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
ملف الشركة
من نحن ؟
تعمل مجموعة Bidragon Group في تصنيع وتصدير الغلايات البخارية ومراجل الماء الساخن وسخان الزيت الحراري ، خلال عملية التصنيع السابقة ، وصل فريقنا الفني وطور أكثر من 10 براءات اختراع لزيادة كفاءة تسخين الغلايات ، خذ سخان الزيت الحراري على سبيل المثال ، من الناحية الفنية أنبوب ملف بتصميم الفريق على الجزء العلوي من الغلاية والذي يزيد التصميم من الكفاءة الحرارية لسخان الزيت الحراري لدينا أعلى من نقطتين من سخان الزيت الحراري الذي يعمل بالغاز النفطي الشائع ، والذي يحظى التحديث الفني بتقدير كبير من قبل العملاء في المنزل وفي الخارج.

الذي نفعله ؟
نحن لا نبيع المرجل فحسب ، بل نلتزم أيضًا بتصميم حل كامل وفقًا لمتطلبات العملاء ، بدءًا من شرب الماء الساخن في المدرسة ، واستخدام البخار في غرفة الغسيل بالمستشفى ، وحل تدفئة الفندق ، ومتطلبات الطاقة الحرارية لمصنع الملابس ، وما إلى ذلك ، نحن لقد صمم العديد من الحلول الكاملة للعملاء المختلفين ، والتي تعمل الآن بسلاسة وهي جزء من شرفنا.

لماذا أخترتنا ؟
1. تكنولوجيا براءات الاختراع: يمتلك مصنعنا العديد من براءات الاختراع التكنولوجية ، مثل براءة اختراع استرداد الحرارة المهدرة ، براءة اختراع تحويل التردد ، براءة اختراع الفرن المموج ، إلخ.
2. فريق المبيعات المحترف من الخارج: تم تدريب جميع مبيعاتنا المسؤولة عن السوق الخارجية بشكل احترافي ، وهم على دراية بمنتجاتنا وإجراءات التصدير ، والتي لا توفر الوقت فحسب ، بل توفر التكلفة أيضًا للعملاء.
3. خدمة جيدة: بغض النظر عما إذا كنت تشتري منتجاتنا ، عندما تجدنا ، فإننا نقدم أفضل خدمة لك.
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

إرسال استفسارك

The leading authority of industrial boiler in china. Bidragon boiler suppliers have 40 years experiences in boiler researching, developing and education.
Language
Horizontal Oil Gas Fired Thermal Oil Boiler System

Horizontal Oil Gas Fired Thermal Oil Boiler System


The thermal oil boilers system adopts a two-coil structure, three-pass flue gas, compact design while increasing the heating surface, reducing the size of the boiler, saving steel, and reducing boiler costs. The floor space is reduced and the cost of the boiler room is saved.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US
Phone:
086-13213263322
Telephone:
086-372-2190222
WhatsApp:
086-13213263322
Send your inquiry
Product Details
Company Profile


Capacity: 30~1400×104Kcal/h(350~16300KW)

Fuel: Diesel, Fuel Oil, Heavy Oil, Natural Gas, LPG, City Gas, Coke Oven Gas, Methane Gas, Biogas, Furnace Oil, etc.

Application: Petrochemical Industry, Oil Industry, Synthetic Fiber Industry, Textile Printing and Dyeing Industry, Plastic and Rubber Industry, Paper Industry, Wood Industry, Building Materials Industry, Machinery Industry, Food Industry, Chemical Industry…

Horizontal Oil Gas Fired Thermal Oil Boiler Advantage


The thermal oil boilers system adopts a two-coil structure, three-pass flue gas, compact design while increasing the heating surface, reducing the size of the boiler, saving steel, and reducing boiler costs. The floor space is reduced and the cost of the boiler room is saved.
Boiler room design, boiler system solutions, a full set of services, on-site guidance installation and commissioning, furnace staff training, and other value-added services. Let you experience what a real boiler service is! Want to know why EPCB is a household name? Because we did it!
A variety of safety interlock protection, various instrument valve monitoring system, make the boiler run more safely. One-touch operation on PLC touch screen makes boiler operation easier. To save you more labor costs, at the same time, the normal operation makes the effective life of the equipment longer!


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    Fireplaces,Stoves
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    16~100 people
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Company Profile
Who We Are ?
Bidragon Group is engaged in manufacturing and exporting steam boiler, hot water boiler and thermal oil heater, during the past manufacturing process, our technical team reach and developed more than 10 patents for increasing boiler heating efficiency, Take thermal oil heater for example, out technical team design coil tube on boiler top and which design increases our thermal oil heater’s thermal efficiency higher more than two points than the common oil gas fired thermal oil heater, which technical update is highly appreciated by customer at home and oversea.

What We Do ?
We not only sell boiler, we are also committed to designing whole solution according to customer requirement, from hot water drinking of school, steam usage in laundry room of hospital, hotel heating solution, to thermal energy requirement of garment factory, etc., we have designed many whole solution for different customer, which projects now are working smoothly and is part of our honor.

Why Choose Us ?
1. Patent technology: our factory has several patent technology, such as waste heat recovery patent, frequency conversion patent, corrugated furnace patent, etc.
2. Professional oversea sales team: all our sales in charge of oversea market has been trained professionally, they are familiar with our product and exporting formalities, which not only save time also save cost for customer.
3. Good service: no matter if you buy our product, when you find us, we would offer best service to you.
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry