الهيئة الرائدة في صناعة المراجل الصناعية في الصين. يتمتع موردو غلايات Bidragon بخبرة 40 عامًا في مجال البحث والتطوير والتعليم في الغلايات.
لغة

مرجل الكتلة الحيوية

مرجل الكتلة الحيوية هو نوع من الغلايات. تسمى الغلايات التي تستخدم طاقة الكتلة الحيوية كوقود غلايات الكتلة الحيوية. لديهم نوع الغلايات البخارية للكتلة الحيوية ، غلايات الماء الساخن للكتلة الحيوية ، غلايات الهواء الساخن للكتلة الحيوية ، غلاية الزيت الحراري للكتلة الحيوية ، ومراجل الكتلة الحيوية العمودية ، غلايات الكتلة الحيوية الأفقية ، إلخ.

تحتوي غلاية الكتلة الحيوية على ثلاث مجموعات SZL و DZL و DZH.

غلاية الكتلة الحيوية DZH عبارة عن شبكة متحركة وتتطلب تشغيلًا يدويًا. سعر المرجل من نفس الحمولة هو الأدنى.

كلا من غلايات سلسلة SZL وسلسلة DZL عبارة عن سلسلة صرعية ، والأسعار متشابهة.

الخشب بيليه الكتلة الحيوية بيليه المرجل لوحة التحكم المرجل بيليه غلايات المياه الصحية للتدفئة المنزلية
الخشب بيليه الكتلة الحيوية بيليه المرجل لوحة التحكم المرجل بيليه غلايات المياه الصحية للتدفئة المنزلية
نظام تحكم متقدم: يمكن ضبط معلمات نظام التحكم بالكمبيوتر الصغير والإشعال والانفجار وتدفق الهواء ، ويتم ضبط النار.نظام التغذية تلقائيًا: تعتمد غلاية الحبيبات البخارية على نظام تغذية حلزوني مكون من قسمين ويشكل طبقة فارغة واحدة بين هذين القسمين ، ولا توجد ظاهرة تقسية ، إذن ، المرجل أكثر أمانًا ، والفشل& يتم تقليل الحمل.نظام الإشعال: تستخدم غلايات الحبيبات البخارية الخاصة بنا جهاز إشعال أوتوماتيكي وتعتمد جهاز الإشعال المزدوج ذو درجة الحرارة العالية الفورية المستورد من سويسرا ، والذي يتميز بسرعة الإشعال السريعة والكفاءة العالية وعمر الخدمة الطويل.نظام الاحتراق: الموقد داخل المرجل ونظام الاحتراق الذي يجعل الوقود يحترق بالكامل ويضمن كفاءة تسخين عالية.الأمان والموثوقية:تم تجهيز غلاية الحبيبات بمسبار درجة الحرارة ، وحماية منخفضة لمستوى الماء ، وحماية من الحرارة الزائدة وجهاز تغذية ثانوي مضاد للرجوع.
6 طن وقود الكتلة الحيوية بيليه أطلقت البخار المرجل نفايات النسيج المرجل محرك بخار الجوت لصناعة الأغذية
6 طن وقود الكتلة الحيوية بيليه أطلقت البخار المرجل نفايات النسيج المرجل محرك بخار الجوت لصناعة الأغذية
1.الميزات الرئيسية لمرجل بخار الوقود الصلب الكتلة الحيوية:<1> هيكل مدمج ، مساحة صغيرة مطلوبة ، تكلفة بناء منخفضة ، تركيب سهل في الموقع.<2> نقاط متعددة للهواء الداخل ، مطابقة تدفق الهواء بشكل معقول ، الضبط الدقيق يضمن الاحتراق الكامل ، ينتج عنه كفاءة حرارية عالية ، وتوافق جيد مع الوقود.<3> مجهزة بمزيل الغبار ، والقضاء على الدخان والغبار ، صديقة للبيئة.<4> مع إنذار الضغط الزائد ، إنذار مستوى الماء المرتفع / المنخفض ، قطع الجهد غير الطبيعي ، صمامات الأمان المزدوجة ومؤشر مستوى الماء المزدوج ، الباب المضاد للانفجار يضمن سلامة عالية للمستخدمين.
1Ton 20Ton الصناعية البخار الفحم الكتلة الحيوية الخشب الوقود الصلب تعمل بالوقود المرجل
1Ton 20Ton الصناعية البخار الفحم الكتلة الحيوية الخشب الوقود الصلب تعمل بالوقود المرجل
1.نموذج: DZL / DZH / SZL2.القدرة: 1 طن / ساعة إلى 40 طن / ساعة3.ضغط التصميم: 1.0Mpa (10bar / 10kg / 145psi) ، 1.25Mpa (13bar / 13kg / 180psi) ، 1.6Mpa (16bar / 16kg / 232psi) ، 2.5Mpa (25bar / 25kg / 362psi) ، 3.8Mpa (38kg / 551psi) .4.5Mpa (45 كجم / 652 رطل في البوصة المربعة) ، إلخ4.درجة حرارة الساق: 184 ، 194 ، 205 ، 226 ، إلخ5- وقود التصميم: الفحم ، الكتلة الحيوية ، قشرة زيت النخيل ، رقائق الخشب ، بيليه الكتلة الحيوية ، الحطب ، جوز الكاجو ، قشر الأرز ، الوقود الصلب ، إلخ
DZH الكتلة الحيوية تعمل بالغلاية البخارية التغذية اليدوية
DZH الكتلة الحيوية تعمل بالغلاية البخارية التغذية اليدوية
غلاية بخار DZH عبارة عن أسطوانة غلاية مفردة وغلاية عمودية ، ومناسبة لمجموعة متنوعة من أنواع الوقود ، وكفاءة عالية وموفرة للطاقة ، وسهلة الاستخدام ، وسعر منخفض ، وتشغيل بسيط.بالمقارنة مع غلاية DZG ، تقوم غلاية DZH بتغيير شكل الشبكة إلى شبكة متحركة ، وهو أكثر ملاءمة لإسقاط الرماد وتنظيفه من الشبكة الثابتة.بالمقارنة مع غلاية DZL ، فإن غلاية DZH بإخراج 1-4t / h هي أكثر ملاءمة لبعض البلدان ذات العمالة الرخيصة.
مصنعي الغلايات البخارية للكتلة الحيوية ذات السلسلة المحترفة
مصنعي الغلايات البخارية للكتلة الحيوية ذات السلسلة المحترفة
مصنعي غلايات البخار للكتلة الحيوية Bidragon Professional Chain Grate ، سمعة جيدة: لدى Bidragon العديد من المشاريع في بلدان مختلفة ، وفي كل عام سنحصل على عميل جديد موصى به من قبل العملاء المنتظمين.
سلسلة SZL غلاية بخار تعمل بالكتلة الحيوية
سلسلة SZL غلاية بخار تعمل بالكتلة الحيوية
إن الغلايات البخارية التي تعمل بالكتلة الحيوية من سلسلة SZL عبارة عن غلاية أنبوب ماء مجمعة أو مجمعة في المتجر مع أسطوانة بخار مزدوجة وهيكل موقد شبكي متسلسل. غلاية 4-6 tph عبارة عن غلاية مجمعة و6-35 tph عبارة عن هيكل مجمع في الورشة ، يتكون من جزأين ، الجزء العلوي عبارة عن سطح ممتص للحرارة والجزء السفلي عبارة عن معدات احتراق. الجزء السابق من جسم الغلاية محاط بجدار غشائي ، والجزء العلوي متصل بأسطوانة الغلاية والجزء السفلي متصل بالرأس ، مما يشكل غرفة احتراق لامتصاص الحرارة المشعة من الفرن ؛ توجد حزمة أنبوب حراري كثيف بين الجانب الخلفي للأسطوانة العلوية والسفلية ، ويدخل دخان درجة الحرارة المرتفعة موفرًا منفصلاً بعد غسل سطح امتصاص الحرارة ثم تفريغه من المدخنة.
غلاية تعمل بالوقود الصلب
غلاية تعمل بالوقود الصلب
يشير الوقود الصلب إلى أشكال مختلفة من المواد الصلبة التي يمكن حرقها لتحرير الطاقة ، مما يوفر الحرارة من خلال عملية الاحتراق. الوقود الصلب الأكثر استخدامًا هو الفحم والكتلة الحيوية.
أفضل الموردين غلايات بخار الكتلة الحيوية بالجملة
أفضل الموردين غلايات بخار الكتلة الحيوية بالجملة
تستحوذ DZL على غلاية بخار تعمل بالفحم / الكتلة الحيوية تحقق ما يقرب من الصفر من التلوث باستخدام محلول مجمع الغبار الخاص (مجمع الغبار في الأكياس ، وإزالة الكبريت من الأبراج المزدوجة ، وما إلى ذلك). هذه السلسلة من الغلايات عبارة عن غلاية ذات أسطوانة واحدة من النوع الأفقي ، ومعدات الاحتراق عبارة عن صر سلسلة (تتوفر قاذفة صغيرة الحجم) ، وتتميز بمزايا التغذية ميكانيكيًا وقابلية التكيف القوية لأنواع الوقود المختلفة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

The leading authority of industrial boiler in china. Bidragon boiler suppliers have 40 years experiences in boiler researching, developing and education.
Language

Biomass Boiler

Biomass boiler is a type of boiler. Boilers using biomass energy as fuel are called biomass boilers. They have the type of biomass steam boilers, biomass hot water boilers, biomass hot air boiler, biomass thermal oil boiler, and vertical biomass boiler,horizontal biomass boilers, etc.

Biomass boiler has SZL, DZL, DZH three series.

DZH biomass boiler is a movable grate and requires manual operation. The price of the boiler of the same tonnage is the lowest.

Both SZL series and DZL series boilers are chain grate, and the prices are similar.

Wood Pellet Biomass Pellet Boiler Control Panel Boiler Pellet Sanitary Water Boilers For Home Heating
Wood Pellet Biomass Pellet Boiler Control Panel Boiler Pellet Sanitary Water Boilers For Home Heating
Advanced control system: micro-computer control system, ignition, blast and airflow program parameters can be set, and the fire is adjusted.Automatically feeding system: this pellet steam boiler adopts two section spiral feeding system and which forms one empty layer between these two sections, and there is no tempering phenomenon, then, boiler is more safety, and the failure & load is reduced.Ignition system: our pellet steam boilers use automatic igniter and adopt the instant high temperature double ignition device imported from Switzerland, which has fast ignition speed, high efficiency and long service life.Combustion system: the burner is inside the boiler and which burning system makes fuel burned completely and ensures high heating efficiency.Safety and reliable: pellet boiler is equipped temperature probe, low water level protection, overheat protection and secondary feeder anti-backfire device.
6 ton Biomass Pellet fuel fired Steam Boiler Waste Fabric Boiler Jute Steam Engine for Food Industry
6 ton Biomass Pellet fuel fired Steam Boiler Waste Fabric Boiler Jute Steam Engine for Food Industry
I. Main features of biomass coal solid fuel steam boiler:<1> Structure compact, small space required, low construction cost, easy installation at site. <2> Multi-spots for air incoming, reasonably air flow matching, precised adjustment insure fully burning, results in high thermal efficiency, and good fuel compatibility.<3> Equiped with dust remover, eliminating smoke and dusts, environment friendly.<4> With the overpressure alarm, high/low water level alarm, abnormal voltage cut out, double safety valves and double water level indicator, explosion proof door ensure high safety for users.
DZH Biomass Fired Steam Boiler Manual Feeding
DZH Biomass Fired Steam Boiler Manual Feeding
DZH steam boiler is a single boiler drum and vertical boiler, suitable for a variety of fuels, high efficiency and energy saving, easy to use, low price, simple operation.Compared with DZG boiler, DZH boiler changes the grate form to movable grate, which is more convenient for ash dropping and cleaning than fixed grate.Compared with DZL boiler, DZH boiler with output of 1-4t / h is more suitable for some countries with cheap labor.
Solid Fuel Boiler
Solid Fuel Boiler
Solid fuel refers to various forms of solid material that can be burnt to release energy, providing heat through the process of combustion. The most commonly used solid fuel is coal and biomass.
Professional Chain Grate Biomass Steam Boiler manufacturers
Professional Chain Grate Biomass Steam Boiler manufacturers
Bidragon Professional Chain Grate Biomass Steam Boiler manufacturers,Good reputation: Bidragon has many projects in different countries, and each year we will get new customer which is recommended by regular customer.
1TonTO 20Ton Industrial Steam Coal Biomass Wood Solid Fuel Fired  Boiler
1TonTO 20Ton Industrial Steam Coal Biomass Wood Solid Fuel Fired Boiler
1.Model:DZL/DZH/SZL2.Capacity:1 ton/h to 40 ton/h3.Design pressure:1.0Mpa(10bar/10kg/145psi), 1.25Mpa(13bar/13kg/180psi), 1.6Mpa(16bar/16kg/232psi),2.5Mpa(25bar/25kg/362psi), 3.8Mpa(38kg/551psi).4.5Mpa(45kg/652psi),etc4.Stem temperature:184℃,194℃,205℃,226℃,etc5.Design fuel:coal,biomass,palm oil shell,wood chips,biomass pellet,firewood, cashew nut, rice husk,solid fuel,etc
SZL Series Biomass Fired Steam Boiler
SZL Series Biomass Fired Steam Boiler
SZL series biomass-fired steam boiler is package or shop-assembled water tube boiler with double steam drum and chain grate stoker structure. 4-6 tph boiler is package boiler and 6-35 tph is shop-assembled structure, which is composed of 2 parts, upper part is heat absorbing surface and lower part is combustion equipment. The former part of boiler body is surrounded by membrane wall, its upper part connects with boiler drum and lower part connects with header, which forms a combustion chamber to absorb the radiated heat from furnace; there are dense convection tube bundle between the back side of upper and lower drum, the high temperature smoke enters a separate economizer after flushing heat absorbing surface then discharge from chimney.
Wholesale Best Biomass Steam Boiler Suppliers
Wholesale Best Biomass Steam Boiler Suppliers
DZL seires coal/biomass fired steam boiler realizes almost zero pollution with the use of special dust collector solution (bag dust collector, double towers desulfurization, etc.). This series boiler is single drum horizontal type shell boiler, the combustion equipment is chain grate (small scale flaker is available), has the advantages of feed mechanically and strong adaptability of different fuels.
Chat
Now

Send your inquiry